30.12.11

توقّعات توم إكسترا لسنة ٢٠١٢

منتمنّى سنة الـ٢٠١١ تكون مرقِت على سلامة وسلام ومحبّة وإيمان ولكلّ يلّي كانت سنتهن عاطلة منقول "ريتها عمرا ما تنعاد!". بالسطور التالية، رح تقدرو تاخدو فكرة عن الأحداث المثيرة اللّي رح تحصل بِلبنان من خلال توقّعات توم إكسترا:

١. رح يقدر كميون الباتيسري يعبر الحاجز الإسمنتي عبر تركيب "جنازير" أرض-أرض كاسحة لكلّ ما هو حضاري وينقُل أصدقائو الكميونات (على تنوّع أشكالها، ألوانها، أحجامها وأصحابها) إلى مستوى جديد من الجحشنة الوطنيّة البنّاءة:
 Hadi Syriani ©
 
٢.
شجر زيتون من شمال لبنان رح يختفي من المشاتل الموجود فيها بظروف غامضة ويبيّن بعد فترة على "بالكونات" ضمن منطقة بيروت الكُبرى:
Toom Extra ©
 
٣.
"كهرباء لبنان" رح تغيّر إسمها ليصير "كهرباء لُبنا". هالقرار الإستراتيجي هدفو يقرّبها من الناس وتصير "يوزر فريندلي". رح كمان ينقلها من مولّد للطاقة إلى مركز  "ديليفيري" نظراً لشدّة الـ"ميسد كولز" يلّي قامت فيها للمشتركين خلال سنة ٢٠١١:
Roy Saade ©

٤. رح تفتتِح الدولة اللبنانية وزارة قديمة-جديدة: وزارة التخطيط. هدفها مساعدة الطقم الحاكم بأكملو في حال عانى صعوبات لدى بلورته لمشاريع تنصيب وتفشيط وطنية:
Toom Extra ©

٥. حملة وطنيّة لإكتشاف إذا
"في أنشف منّو" ولّا لأ:
Toom Extra ©

٦. توسيع جميع الطرقات الداخليّة
أثريّة كانت، عتيقة أو جديدة بهدف تسهيل عمليّة التشفيط والـ"زيزأة" للباصات السياحيّة وخاصّة الـ"بولمان"وذلك في مناطق الحمرا، الجمّيزة، مونو، سوق جونية، سوق جبيل وسوق الذوق:
Toom Extra ©
 
وآخر شي منتوقّعو هوّي إنّو توم إكسترا رح يفجّر مواهب جديدة ويجوي الدني حصوص!

كلّ سنة وإنتو بخير وتضلّكُن إكسترا!

No comments:

Post a Comment

We allow comments without moderation on our blog, just because we respect your right to answer back and give your opinion, but in return we expect that you comment responsibly and respectfully.